تحميل لعبة PES الأصلية الجديدة للكمبيوتر والجوال 2023
تحميل لعبة PES الأصلية الجديدة للكمبيوتر والجوال 2023

تعد لعبة فيفا ولعبة بيس سابقاً والان “eFootball” من أبرز الألعاب المشهورة في مجال الرياضة، وبالأخص كرة القدم. تحتل لعبة فيفا المرتبة الأولى من حيث الشهرة، تليها مباشرة لعبة بيس (برو إيفولوشن سوكر) eFootball، كما يطلق عليها بعض الأشخاص. تمكنت لعبة بيس من المنافسة الشرسة مع لعبة فيفا، التي تعود ملكيتها لشركة الألعاب الشهيرة EA، وحققت شهرة وانتشارًا واسعًا. حققت اللعبة مليارات الدولارات كأرباح قبل أن تعلن في عام 2019 أن نسخة العام 2020 ستكون مجانية، وسيتم تغيير اسم السلسلة. ستكون مصدر الربح الرئيسي للعبة عبر متجرها الخاص.

تحميل لعبة بيس eFootball الأصلية مجاناً للكمبيوتر والجوال

يمكنك تنزيل لعبة بيس (برو إيفولوشن سوكر) 2023 كاملة للكمبيوتر. تم الإعلان في عام 2019 أن اللعبة ستتحول من الدفع إلى اللعب المجاني، وستصدر تحت اسم سلسلة جديدة عبر مختلف منصات متاجر ألعاب الكمبيوتر. ومن بين أشهر تلك المنصات التي تقدم النسخة الجديدة من بيس هي منصة Steam. أعلنت الشركة أنه سيتم تحديث اللعبة شهريًا وفقًا للحاجة. يمكنك زيارة صفحة اللعبة على Steam من خلال الرابط المرفق، ومن ثم يمكنك الحصول عليها وفقًا لإجراءات التحميل عبر منصة Steam.

تنزيل لعبة PES 2023 الأصلية للكمبيوتر والجوال حصرياً

يمكنك أيضًا تنزيل لعبة بيس (برو إيفولوشن سوكر) الأصلية كاملة لأجهزة الأندرويد في عام 2023. في السنوات الأخيرة، قامت اللعبة بإصدار نسخة أصلية لأجهزة الأندرويد وأيضًا لأجهزة الآيفون. يمكنك تنزيل اللعبة عن طريق زيارة متاجر الأنظمة الرسمية لهواتف سامسونج وآيفون. اللعبة متاحة مجانًا على متجر Google Play ومتجر App Store.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.